كيف نفعل

كن على تواصل دائم مع عملائك

احصل على أفضل برنامج ادارة المبيعات بالكويت من ميتالنكس! نقدم لك أفضل الحلول التقنية لتسهيل ورفع أداء عمليات البيع وسهولة التعامل مع عملائك بأفضل الطرق المبتكرة، لتقديم أفضل تجربة بيع مع أحدث أساليب خدمة العملاء، ومراقبة عمليات البيع عن طريق أنظمة نقاط البيع والتحكم في خدمات الاشتراكات ومضاعفة ولاء العملاء باستخدام نظام المبيعات من اودو. نقدم لك من ميتالنكس فريق كامل من خبراء أصحاب كفاءة بخبرة تزيد عن 15 عام جاهزين لتدريب ومتابعة فريق العمل وتقديم الدعم الفني والتقني على مدار الساعة لمساعدتك في تجنب أي عقبات قد تواجهك لتستمتع بأفضل خدمة وتجربة للبرنامج.

الميزات الأساسية

نظام إدارة علاقات العملاء الأفضل للمؤسسات

احصل على جميع بيانات عملائك في مكان واحد لتسهيل تقديم الخدمات المتنوعة من إدارة الشكاوى وتلبية متطلبات العملاء وتوفير العروض الحصرية والمتابعة الدورية للعملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع باحترافية عالية، وتتبع عمليات البيع حتى انتهائها من خلال إدارة علاقات العملاء من اودو. احصل على استطلاع الرأي من العملاء عبر الإنترنت لتحسين عمليات البيع باستمرار وقياس مدى رضاء العملاء عن الخدمة وسهولة التواصل وتسجيل البيانات باحترافية ومراقبة التقارير بلوحة تحكم متكاملة.

مميزات نظام إدارة علاقات العملاء من اودو

1- يحقق لك النظام فاعلية التواصل مع العملاء وتسجيل جميع البيانات لتقديم أفضل تجربة شراء.

2- مراقبة تقارير العملاء الدورية واستخدامها لوضع خطط مستقبلية أكثر فعالية لتلبية متطلبات العملاء.

3- لوحة تحكم ديناميكية متكاملة تتيح التحكم بعمليات البيع من بداية الطلب حتى وصوله للعميل.

4- تتبع توصيل المنتجات وتوثيق الفواتير والمرتجعات بطريقة سهلة ومنظمة.

5- مناسب لكافة أنواع الشركات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة.

الميزات الأساسية

نظام إدارة المبيعات لزيادة الأرباح

نضمن لك تقديم أفضل تجربة شراء لعملائك عن طريق نظام المبيعات من اودو، والذي يمكنك من متابعة وتحليل عمليات البيع والشراء وانشاء عروض الأسعار وسهولة التواصل مع مندوبي المبيعات عن طريق تحكم كامل ومنظم لسهولة تحسين أداء المبيعات.

مميزات نظام إدارة المبيعات من اودو

1- يمكنك إنشاء ومتابعة عروض الأسعار المقدمة.

2- سهولة التواصل مع مندوبي المبيعات ومتابعتهم بشكل دوري.

3- وحة بيانية متكاملة ومنظمة لسهولة إتخاذ القرار.

4- متابعة فواتير المبيعات المحصلة و الغير محصلة.

5- توافر البيع بالأجل وتحديد مواعيد السداد وأنظمة التقسيط.

6- تحليل بيانات المبيعات واستخدامها لوضع خطط فعالة لجذب عملاء أكثر لزيادة الإنتاجية.

 نمتلك في ميتالنكس فريق من الخبراء ذو خبرة تزيد عن 15 عام جاهزين لمساعدتك في المبيعات وعلاقات العملاء باحترافية بأحدث الحلول التقنية.

احصل على أفضل خدمات تثبيت وتشغيل برنامج اودو Odoo لإدارة المبيعات وعلاقات العملاء من ميتالنكس بأفضل الأسعار وبأعلى جودة.

الميزات الأساسية

نظام نقاط البيع POS لإدارة عمليات البيع بسهولة

نقدم لك اودو POS أفضل برامج نقاط البيع للشركات والمحلات التجارية، لتسهيل مهمة البيع وتجربة العميل وربط المخزون بنظام الحسابات وتتبع الفواتير وإدارة الورديات بكفاءة عالية.

يوفر برنامج الكاشير من اودو جميع أنظمة الدفع والتي تسهل على عملائك عمليات الشراء، كما أنه يعمل على جميع الأجهزة في جميع الأوقات سواء متصل بالإنترنت أم لا تجنبًا لفقدان البيانات.

 

مميزات نظام نقاط البيع من اودو

1- نظام مترابط مع إدارة المخزون يتيح إتمام عمليات البيع بشكل احترافي دون خسارة أي عملية.

2- سهل الاستخدام من جميع أنواع الأجهزة سواء جهاز كمبيوتر أو هاتف لوحي أو هاتف جوال مما يسهل عمليات البيع.

3- نظام مترابط مع برنامج الحسابات وبرامج تخطيط موارد المؤسسة ERP بشكل كامل .

4- يوفر جميع طرق الدفع، مثل الدفع النقدي أو البطاقات البنكية والبطاقات الائتمانية فيزا وماستر كارد.

5- متابعة فتح وإغلاق الورديات بسهولة والحصول على سجل تفصيلي بتوقيتات كل وردية للتحكم بشكل أمثل في العمليات اليومية.

6- يعمل سواء كان هناك اتصال بالإنترنت أم لا مما يضمن عدم وجود أخطاء تسبب لك خسارة مادية.

الميزات الأساسية

إدارة اشتراكات العملاء بسلاسة

تمكن من متابعة اشتراكات العملاء والعقود المختلفة لتسهيل إتمام عمليات البيع، مما يمنح مندوبي المبيعات التركيز على العملاء الجدد وعدم ضياع الوقت والجهد في تجديد الاشتراكات التي تجدد تلقائياً.

أحصل على تقارير شاملة عن الاشتراكات وعن المبيعات المكررة والحصول على كافة تفاصيل العملاء من نموذج الطلب بسهولة.

 

مميزات نظام إدارة الاشتراكات من اودو

1- إمكانية تفعيل التجديد التلقائي لاشتراكات للعملاء ومساعدتهم في الحصول على احتياجاتهم في أسرع وقت.

2- الحصول على كافة تفاصيل العميل واهتماماته وطلباته السابقة والمنتجات التي ابدى اعجابه بها ولم يقم بشرائها.

3- المساعدة في تقديم العروض التحفيزية للسلال المتروكة لجذب العملاء لإتمام عمليات الشراء.

4- إنشاء وإدارة الاشتراكات بسهولة ويسر وتنظيم كل اشتراك بحسب ما يتطلع إليه العميل.

5- الوصول إلى التقارير المتكاملة عن الاشتراكات ومتابعة مدى رضا العملاء لتوفير أفضل خدمة.

الميزات الأساسية

إدارة خدمات التأجير بفاعلية باليوم والساعة

من خلال الاشتراك في نظام المبيعات من اودو يمكنك التحكم في عملية الإيجار للمنتجات وإنشاء طلبات التأجير وجدولتها و تسليمها وإرجاعها وفوترتها من مكان واحد.

 احصل على كافة المعلومات التي تحتاج إليها مباشرة عند طلب التأجير، وراقب مدى توافر منتجاتك ومواعيد تسليمها من خلال لوحة التحكم الخاصة بك من خلال منصة ديناميكية بشكل كامل، مما يسهل من عملية إدارة مبيعاتك بنجاح.

مميزات نظام إدارة التأجير من اودو

1- إنشاء قوائم المنتجات المخزنة القابلة للتأجير وعرضها بالشكل الذي يخدم أهدافك.

2- استخراج فواتير طلبات التأجير وجدولتها وعمل تنبيهات بمواعيد التسليم المحددة.

3- لوحة التحكم ديناميكية تسهل جمع العمليات في مكان واحد وإدارة التقارير بشكل احترافي.

4- مراقبة عامة على المنتجات المستأجرة لإحكام مواعيد توافرها والتنسيق بين طلبات التأجير الجديدة لتلبية رغبات العملاء.

لماذا نظام أودو لإدارة المبيعات وعلاقات العملاء هو الأفضل؟

يساعدك نظام إدارة علاقات العملاء والمبيعات من تحقيق أهداف المؤسسة الربحية ومساعدتها على النمو، وجذب المزيد من العملاء من خلال تقديم خدمات مميزة وبكفاءة عالية.

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع اودو عن طريق واجهة سهلة وديناميكية تساعدك في إعداد التقارير لإدارة الموارد والمبيعات بشكل احترافي من خلال ترابط برنامج إدارة المبيعات مع برامج نقاط البيع وأنظمة الحسابات والمخازن

 

اتصل بنا

احصل على أفضل خدمات تثبيت وتشغيل برنامج اودو Odoo لإدارة المبيعات وعلاقات العملاء
من ميتالنكس بأفضل الأسعار وبأعلى جودة